التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تفوق بيراميدز على الزمالك والاهلى فى الانتقالات الشتوية

لا زال سوق الانتقالات الصيفية فى الدورى المصرى مشتعلا بين الأندية لتدعيم صفوفها باللاعبين أصحاب الشخصيات القوية والمهارة العالية  للمنافسة على البطولات والألقاب فى الموسم الجديد من الدورى المصرى.
وبرز اسم نادى بيراميدز فى سوق الميركاتو الصيفى، خاصة أنه استطاع الانقضاض على بعض اللاعبين الذين كانوا هدفا للأهلى والزمالك وأحبط محاولة قطبى الكرة المصرية فى الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين.
 يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز اللاعبين اللذين كانوا هدفا للأهلى والزمالك ونجح بيراميدز فى الحصول على خدماتهم.

إسلام عيسى

تفاوض مسئولو النادى الأهلى مع نظراءهم فى المصرى البورسعيدى لتدعيم الخط الأمامى فى القلعة الحمراء بخدمات اللاعب إسلام عيسى خاصة أن اللاعب أبدى رغبته فى الانتقال للأحمر، إلا أن المقابل المادى العالى الذى طلبه الفريق البورسعيدى وقف حائلا دون إتمام الصفقة قبل أن ينجح نادى بيراميدز فى قطع الطريق على الأهلى والحصول على خدمات إسلام عيسى.
وكان إسلام عيسى قد انضم للمصري البورسعيدي قادمًا من نادي النصر مقابل 10 ملايين جنيه في فترة الانتقالات الشتوية قبل الأخيرة، وسجل اللاعب 7 أهداف وصناعة 5 مع المصري في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.
إسلام عيسى
إسلام عيسى

جون أنطوى

نفس الحال ينطبق على الغانى جون أنطوى مهاجم مصر للمقاصة، الذى كان قريبا من الانتقال لنادى الزمالك قبل أن ينهى مسئولو نادى بيراميدز، إجراءات التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق على قيمة الصفقة مع مسئولى النادى الفيومى.
كما أنهى بيراميدز اتفاقه مع جون أنطوى على المقابل المالى، الذى سيحصل عليه نظير الانتقال ببيراميدز على أن يتسلم مسئولو بيراميدز الاستغناء الخاص باللاعب مساء الاثنين.
وتحفظ مسئولو نادى المقاصة على الإعلان عن المقابل المالى نظير بيع أنطوى لبيراميدز فى الميركاتو الصيفى.

محمد عطوة

أحبط نادى بيراميدز أيضا صفقة انتقال محمد عطوة لصفوف نادى الزمالك، حيث كان اللاعب قريبا من الانضمام لصفوف الفريق الأبيض، ولكن الصفقة تعطلت فى اللحظات الأخيرة ليحصل بيراميدز على خدمات اللاعب.
محمد عطوة
محمد عطوة

محمود حمادة

نجح مسئولو بيراميدز فى الحصول على خدمات محمود حمادة بعد أن قام الإنتاج الحربي بتفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع المقاصة وتحويل إعارته لبيع نهائي مقابل تسديد 500 ألف جنيه.
جدير بالذكر أن حمادة  كان  على رادار الأهلى فى الانتقالات الصيفية.
محمود حمادة
محمود حمادة

طارق طه

انضم طارق لصفوف نادى بيراميدز قادما من الإسماعيلى، ليقطع مسئولى الأخير الطريق على الزمالك الذى تفاوض مع اللاعب.
طارق طه
طارق طه

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

How to eat proberly

There's a lot of advice out there on how to eat healthy, and if we're being honest, it can sometimes feel like too much to think about. Especially when you're hungry (AKA  always ). Remember when you were a kid and eating was as simple as  open, chew, enjoy ? Yes, those were simpler times. Now, knowing how to eat healthy doesn't seem quite as straightforward. Between the diet fads,  gourmet trends , and a rotating roster of  superfoods , eating well has gotten, well, complicated. In actuality, however,  eating healthy  doesn't have to be convoluted. What's important is that you stick to the basics, which is easy to do with these 25 commonsense tips. They'll show you how to eat healthy in a way that's easy to understand and actually kind of fun. 1. Get on board with the Mediterranean diet. Eat like a tourist in Greece. The sunset over your office park isn't as stunning as the one over an Aegean beach, but a plate of grilled fish and fresh vege

حقيقة وفاة شهد احمد طالبة صيدلة

البداية كانت بتداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واقعة اختطاف فتاة جامعية عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 نوفمبر الجاري، والتي لم تعد إلى مقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية. تزامن مع ذلك قيام أحمد كمال حسين، والد الطالبة شهد، مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء- بالإبلاغ عن غياب ابنته، الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، وعدم اتهامه أو اشتباهه في غيابها جنائياً، وقد تم النشر عن الغائبة في حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم. العثور على جثة بنهر النيل بالوراق في 7 نوفمبر الجاري، تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها. عقب العثور على الجثة تم نقل الجثمان إلى مستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها. كيف تعرفت أسرة "شهد" على جثتها؟ استعلمت النيابة العامة عن حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة بنطاق الجمهوري

سبل الراحة النفسية فى حياتنا

المشي في الطبيعة يُساعد المشي في الطبيعة وتأملها على تقليل التوتر وتنشيط الذهن، فإنّ الاندماج مع الطبيعة والتفكر فيها وأداء بعض تمارين التنفس أثناء المشي يُنشّط الجسم والعقل، كما يُنصح بالتركيز على الشعور بالجسم، ثمّ البدء بالتركيز على المحيط من أشخاص، وأشجار، ولوحات إعلانية، ونوافذ المتاجر، والأصوات، والروائح.[١] تعلّم كلمات جديدة يُساعد تعلّم كلمات جديدة على توسيع المفردات، وزيادة القدرة على إيصال الأفكار والتعبير عنها بشكل أفضل، كما أنّ استخدام مفردات جديدة يزيد من ذكاء الشخص وقدراته العقلية، ويُمكن استخدام بعض تطبيقات القاموس على الهاتف المحمول لتعلّم كلمة جديدة يومياً واستخدامها عشر مرّات خلال الحديث.[١] تعلّم مهارات إضافية يستطيع الشخص أن يُطوّر نفسه باستمرار من خلال اكتساب مهارات جديدة إضافية بعدّة وسائل، إذ يُمكنه الاستفادة من الإنترنت لتطوير عدّة مهارات، مثل: مهارة حل المشكلات، ومهارة صنع القرار، ومهارة القيادة، ومهارة القدرة على إدارة الوقت وتنظيمه.[١]   تقبّل النفس وتعزيزها تُشير الأبحاث إلى أنّ تقبل وجود المشاكل، واعتبارها أمراً طبيعياً، والنظر إليها بإيجابية، والتعامل معه